تعريف بشركه ايزى فوركس  Easy-forex

بدأت شركة إيزي فوركس منذ العام 2003 م على تقديم خدماتها في أكثر من 150 بلدا حول العالم، وقد أحدث فورة في تجارة العملات منذ ذلك التاريخ وحتى الآن. إن أبرز ما يميز شركة إيزي فوركس هو الدور الريادي الذي لعبته منذ نشأتها وحتى وقتنا الحاضر في تمكين المتاجرين الأفراد من المتاجرة بالعملات الأجنبية بكل يسر وسهولة. ولقد عززت إيزي فوركس من موقع الصدارة لديها من خلال تطوير خدماتها وتحديث منصاتها لمواكبة تطلعات ورؤى عملائها بل وتجاوز توقعاتهم. إن منصات التداول لديها اليوم تخدم المتاجرين بجميع فئاتهم سواء أكانوا محترفين أم مبتدئين.

اليوم ومن خلال حساب تداول واحد، قد أصبح بالإمكان المتاجرة بالعملات، المعادن والسلع، مؤشرات الأسواق، وعقود الخيارات. ذلك باستخدام منصتنا المباشرة عبر الانترنت (منصة الويب) أو (الترايد ديسك) أو منصات الهواتف الذكية المحمولة. ولعل أبرز ما يميز إيزي فوركس هو تنوع برامجها التدريبية المصممة بشكل خاص لتتناسب مع احتياجات كل عميل على حدة، عطفا عن الخدمات التي يقدمها خبراء غرفة العمليات للمتاجرين على مدار الساعة، والدعم الفني الممتاز الغير مسبوق. كما وتقدم إيزي فوركس برامج شراكة ذات مردود مالي رائع للراغبين في العمل معها. وهذه فقط هي بعض الأسباب التي تدفع آلاف المتاجرين حول العالم سنويا لاختيار شركة إيزي فوركس دونا عن غيرها.

مرخصة في أستراليا من قبل هيئة الاستثمار والأوراق المالية ASIC و في قبرص مرخصة من قبل هيئة سوق المال والأوراق المالية CySEC (ومرخصون لمزاولة العمل في كافة أنحاء دول الاتحاد الأوروبي من خلال توجيهات MiFID). تمتلك إيزي فوركس مكاتب متعددة حول العالم بدءً من مقرها في لندن وحتى مدينة سيدني.


برامج التداول التى تتيحها شركه ايزى فوركس

TradeDesk  -   Meta Trader Mobile  -  MetaTrader 4

الفروق السعرية لشركة ايزى فوركس (السبريد)

 سبريد ثابت يبدأ من 1.8 

اقل مبلغ للايداع فى شركة ايزى فوركس  25 $







اتصل بنا للمزيد من الاستفسار حول سوق الفوركس




 
Top