نبذه مختصره عن شركه ادميرال ماركتس

 مجموعة شركات أدميرال ماركتس هى الرائدة فى مجال مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت كما أنها مزودة بمنصة تداول ناشئة فضلا عن المعادن الثمينة والعقود مقابل الفروقات والأسهم والوقود . كما أن أدميرال ماركتس لديها الأن  15000 عميل نشط وإجمالى حجم التداولات الشهرى يصل إلى 40 مليار دولار . فى عام 2011 شهدت مجموعة شركات أدميرال ماركتس نموا كبيرا بنسبة 70 بالمائة حيث أنه بسبب النمو والأداء المتميز بإستمرار فزت الشركة مؤخرا بجائزتين حيث حصلت أدميرال ماركتس AS   على لقب أفضل وسيط فوركس فى منطقة بحر البلطيق كما أنها حصلت أيضا على لقب (أفضل من الأفضل ) من خلال مجلة أوروبا الجديدة FX2012  



مرونة حسابات التداول

جميع الأدوات المالية متاحة من خلال فتح حساب واحد فقط للتجارة. ويمكن إجراء الودائع بمعظم العملات الوطنية، والتي يتم تحويلها لاحقًا إلى الدولار أو اليورو. بالإضافة إلى ذلك، في حال كنت ترغب في حماية رأس المال الخاص من تقلب أسعار العملات يمكن أن يكون لديك عدة حسابات للتداول بعملات مختلفة في الوقت نفسه، وبالتالي الحصول على فرصة لتحويل الأموال من حساب إلى آخر عن طريق تحويل داخلي ملائم مباشرة من غرفة التاجر.



الترخيص

أدميرال ماركتس يتم تشغيلها طبقًا للتراخيص الحاصلة عليها من الإتحاد الأوروبى وبالتالي نحن نمتثل إمتثالًا تاما لجميع القوانين المالية الأوروبية بما في ذلك MiFID


التعليم والتحليلات

من أولى أولوياتنا في أدميرال ماركتس  تمكين عملائنا من إتخاذ قرارات تجارية مدروسة وذكية. لذلك قمنا بعمل العديد من البرامج التعليمية، والتي صممت لتعليم مهارات التداول وشرح الفرص المالية للمتداولين في العملات الأجنبية والأسواق المالية الأخر. بالإضافة إلى ذلك، نحن نقوم بنشر الكتب التعليمية وكتيبات بلغات عدة، والتي يتم توزيعها على الصعيد الدولي. ويمكن الاطلاع على جميع المواد في قسم التعليم.


لغات موقع الانترنت
عربي, صيني, تشيكي, انجليزي, أستونى, فرنسي, الماني, هنغاري, لاتفي, بولندي, برتغالي, روسي, أسباني, سويدي, تركي, Dutch, الفيتنامية, البلغارية, الملايو, رومانيا, الجورجية, الفنلندية .


أقل مبلغ للإيداع: $10

فروق الأسعار للازواج الاساسية:
EUR/USD: 1
GBP/USD: 2
USD/JPY: 1

اقصى رافعة ماليه: 500:1

المضاربة السريعة (Scalping): نعم
التغطية: نعم
حساب التقاعد: لا
حساب تجريبي مجانا: نعم
حسابات أسلامية: نعم




 
Top